ميسي باكيًا: لم أتوقع مغادرة برشلونة ولم أحدد وجهتي المقبلة

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الأحد إنه لم يكن يتوقع الرحيل عن برشلونة الإسباني هذا العام، مؤكدًا أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن وجهته المقبلة.

وخلال مؤتمر صحفي بدأه باكيًا، قال اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية ست مرات، إنه حاول البقاء في برشلونة لكن الأمر كان مستحيلًا.

وأوضح ميسي أنه بذل ما في وسعه للبقاء وأن مسؤولي النادي أيضًا فعلوا ما بوسعهم إلا أن ذلك لم يكن ممكنًا.

وقال ميسي إنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن وجهته المقبلة حتى الآن، مشيرًا إلى أن العديد من النوادي تواصلت معه عقب إعلان رحيله عن برشلونة.

كما لفت النجم الأرجنتيني إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو أحد الوجهات المحتملة، لكنه أكد أن لا شيء مؤكد حتى اللحظة.

وتابع “بكل تأكيد أعيش أصعب لحظة في مسيرتي خلال الوقت الحالي، ربما كانت هناك بعض المصاعب والهزائم، لكني أعتقد أن هذه الأشياء لن تعود، والآن سيبدأ تاريخ جديد”.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية يوم الأحد إن نجم برشلونة السابق سيسافر إلى باريس للخضوع إلى الفحص الطبي في باريس سان جيرمان يوم الأحد أو الاثنين.

وكان الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، عضو شرف بالنادي العربي القطري، كشف يوم السبت، عن انتهاء مفاوضات تعاقد نادي باريس سان جيرمان، المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مع النجم الأرجنتيني.

وأوضح المسؤول القطري أن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميًا، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقًا.

ويوم الخميس، أعلن نادي برشلونة ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عامًا من اللعب لصالحه.

وقال النادي إنه رغم حصول اتفاق مع ميسي فإن “عراقيل اقتصادية وهيكلية” حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، أصبح صاحب الكرة الذهبية ست مرات حراً بالانتقال إلى النادي الذي يختاره.